facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





فتح المسابح والنوادي والحدائق والسينما ومدن الترفيه والمعارض تدريجيا


13-01-2021 08:03 PM

عمون - أكدت وزيرة الصناعة والتجارة والتموين مها علي أنه تم اعتماد معايير لخطة فتح القطاعات المغلقة وستكون على مراحل متعددة بحوالي أسبوعين بين كل حزمة وحزمة لتقييم الاجراءات وتم اختيار الأنشطة بالتعاون مع وزارة الصحة، ومساهمة فتح القطاعات بالتخفيف من الآثار الاقتصادية لوباء كورونا.

وقالت إن الحزمة الأولى ستبدأ من تاريخ 15 كانون الثاني من خلال الغاء حظر الجمعة برك السباحة الخارجية الفندقية، والحدائق العامة والمحلات داخلها، ونوادي الفروسية وسيكون هناك تكثيف للاجراءات الرقابية والالتزام بالبروتوكول الصحي.

وأضافت أنه اعتبارا من 1 شباط سيتم فتح المسابح الفندقية والعامة والداخلية ونوادي اللياقة البدنية والاكاديميات الرياضية

وستبدأ في 1 آذار المرحلة الثالثة بإعادة فتح دور السينما، ومراكز البلياردو، ومدن الترفيه والتسلية وأماكن لعب الأطفال، وأماكن الألعاب الكهربائية وقطاع المعارض والمؤتمرات.

وسيكون هناك 50% من الطاقة الاستيعابية والالتزام بالبروتوكولات الصحية التي سيتم وضعها، ومراقب صحة وفق برنامج توكيد، وتوقيع المنشأة يفيد بالتزامها بالبروتوكول، وسيكون هناك عقوبات على غير الملتزمين.

ولفتت إلى أنه سيتم اعلان موعد تقديم المنشآت الراغبة في العودة للعمل والجهات المختصة بهذه الاجراءات.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :