facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





بيريز يلتقي رونالدو في تورينو


20-01-2021 10:53 PM

عمون - أفادت تقارير صحفية بأن الإسباني فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد التقى بالنجم السابق للفريق الملكي السابق البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الثلاثاء، في مدينة تورينو.

ووفقا لصحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن العلاقة بين بيريز ورونالدو عادت إلى طبيعتها، بعد أن التقى الطرفان في تورينو وذلك للمرة الأولى منذ العام الماضي.

وأشارت الصحيفة إلى أن الاتصال انقطع بين الطرفين منذ رحيل النجم البرتغالي عن ريال مدريد، لكن وجود كريستيانو، في "كلاسيكو" إسبانيا، يوم 1 آذار 2020، أدى إلى إصلاح بعض الأمور.

وأوضحت أن زيارة بيريز لملعب تدريب يوفنتوس، هذا الأسبوع، كان دليلا على تخفيف التوتر مع الدون البرتغالي.

وقالت الصحيفة إن كريستيانو وبيريز تبادلا الرسائل في الأشهر الأخيرة، بينما تحدث الطرفان مثل الأصدقاء القدامى.

ونجح فلورنتينو بيريز بذلك في استعادة علاقته المميزة مع كريستيانو رونالدو، الهداف التاريخي للفريق الملكي، بعد أن ظهر بعض التوتر في علاقة الطرفين منذ رحيل "صاروخ ماديرا" من ريال مدريد إلى صفوف يوفنتوس صيف 2018.

(وكالات)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :