facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





ليفاندوفسكي يحطم رقما عمره أكثر من نصف قرن


21-01-2021 10:21 AM

عمون - قاد البولندي، روبرت ليفاندوفسكي، بايرن ميونيخ إلى تعزيز صدارته للدوري الألماني لكرة القدم، بتسجيله هدف فوز الفريق البافاري على أوغسبورغ، أمس الأربعاء، في ختام المرحلة الـ17.

وسجل ليفاندوفسكي الهدف الوحيد في الدقيقة 13 من ركلة جزاء، إثر عرقلة المدافع الفرنسي لوكاس هرنانديز داخل المنطقة من قبل مدافع أوغسبورغ، راني خضيرة، فانبرى لها الاختصاصي "ليفا" بنجاح، رافعا رصيده إلى 22 هدفا في صدارة لائحة هدافي "البوندسليغا".

وحطم ليفاندوفسكي الرقم القياسي في عدد الأهداف المسجلة في دور الذهاب للدوري الألماني (17 مرحلة)، الذي كان بحوزة "المدفعجي" غيرد مولر منذ أكثر من نصف قرن، وكان 20 هدفا في موسم 1968-1969.

وعزز ليفاندوفسكي حظوظه في تحطيم رقم قياسي ثان لمولر، وهو عدد الأهداف المسجلة في موسم واحد، وهو 40 هدفا وحققه مولر في موسم 1971-1972.

ورفع البايرن رصيده إلى 39 نقطة في صدارة الدوري الألماني، محافظا على فارق النقاط الأربع، الذي يفصله عن أقرب مطارد له لايبزيغ، الذي استعاد توازنه، والمركز الثاني من باير ليفركوزن، بعدما تغلب أمس الأربعاء، على ضيفه أونيون برلين بهدف دون رد.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :