facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





تأجيل مباراة الأهلي المصري والمريخ السوداني في دوري أبطال إفريقيا


21-01-2021 07:20 PM

عمون - قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم تأجيل مباراة الأهلي المصري أمام المريخ السوداني، في افتتاح مباريات دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، بسبب مشاركة الأول في كأس العالم للأندية.

وتأجلت مباراة الأهلي والمريخ من 12 فبراير المقبل، إلى 16 من نفس الشهر، وذلك بسبب مشاركة الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية، التي ستقام خلال الفترة من 4 إلى 11 فبراير 2021، في العاصمة القطرية الدوحة.

ويفتتح الأهلي مبارياته في بطولة كأس العالم للأندية يوم 4 فبراير المقبل، بمواجهة فريق الدحيل القطري، والفائز منهما سيضرب موعدا مع العملاق البافاري بايرن ميونيخ الألماني بطل دوري أبطال أوروبا، في الدور قبل النهائي للمونديال، والفائز سيخوض المباراة النهائية يوم 11 فبراير المقبل.

وتأهل الأهلي إلى دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا للمرة الـ18 في تاريخ مشاركاته، وذلك على حساب فريق سونيديب بطل النيجر، عقب تفوقه عليه بخمسة أهداف مقابل هدف واحد في مجموع المباراتين، ضمن مباريات دور الـ32 من البطولة.

وتوج الأهلي بلقب النسخة الماضية لدوري أبطال إفريقيا، على حساب الغريم التقليدي الزمالك بفوزه عليه (2-1) في المباراة التي جمعتهما في يوم 27 نوفمبر 2020.

(وكالات)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :