facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





رسمياً .. زواج حلا شيحة ومعز مسعود الاثنين


07-02-2021 08:01 PM

عمون - تحتفل النجمة حلا شيحة بعقد قرانها رسمياً الإثنين على الداعية والمنتج معز مسعود بعد قصة حب وخطوبة استمرت عدة أشهر.

ويتم عقد القران داخل قاعة صغيرة بأحد فنادق القاهرة، حيث سيقتصر على الأسرتين والمقربين للغاية فقط، وتم تأجيل الزفاف خلال اليومين الماضيين بسبب أزمة برد شديدة لوالدة النجمة حلا شيحة، ويفرض العروسان السرية التامة على هذا الاحتفال، حيث اتفقا أن يقتصر الأمر على الأسرتين فقط، وفقثا لصحيفة اليوم السابع المصرية.

قد أثارت حلا شيحة ومعز مسعود جدلا بشأن علاقتهما وقصة الحب التي جمعتهما بدون مقدمات، خاصة أنهما شوهدا أكثر من مرة في عدة أماكن عامة وتسربت لهما مجموعة صور.

كانت النجمة حلا شيحة قد شاركت متابعيها وجمهورها عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام"، بصورة جديدة لها مع والدها الفنان التشكيلي أحمد شيحة، وظهرت بها وهى جالسة على قدمه، معلقة عليها قائلة: "لا شيء مثل هذه اللحظة مع أغلى شخص.. لحظة غالية مع أغلي الناس"، ولاقت الصورة إعجاب عدد كبير من متابعيها منذ نشرها.

البيان




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :