facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




محاضرة عن انجازات الدولة الأردنية بكلية الزرقاء الجامعية


10-02-2021 10:11 PM

عمون - نظمت كلية الزرقاء الجامعية اليوم الأربعاء محاضرة عن انجازات الدولة الأردنية في ظل القيادة الهاشمية بمناسبة مئوية الدولة الأردنية.

وتحدث الفريق المتقاعد الدكتور غازي الطيب عن دور القيادة الهاشمية في بناء مسيرة الدولة الأردنية خلال مئة عام منذ الشريف الحسين بن علي قائد الثورة العربية الكبرى ومرورا بالمغفور له الملك المؤسس عبدالله الأول إلى الملك طلال إلى الملك المغفور له الحسين باني نهضة الأردن وصولا إلى جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعزز لنهضة الدولة الأردنية في كافة الميادين.

وأشار الطيب إلى المتغيرات العالمية الجديدة وكيف أن الأردن بقيادته الحكيمة واكب هذه المتغيرات للوصول إلى بر الأمان لافتا الى جهود جلالة الملك في الدفاع عن قضايا الوطن والأمة وفلسطين والقدس والوصاية الهاشمية على الأماكن المقدسة، إضافة الى دور الجيش العربي المصطفوي في فلسطين والدفاع عن الوطن والأمة.

وعرض الدكتور الطيب الانجازات التي حققتها الدولة الاردنية في عهد جلالة الملك عبدالله الثاني عبر مائة عام . (بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :