facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ريال مدريد بطل إصابات الدوري الإسباني


17-02-2021 10:11 PM

عمون - يعاني فريق ريال مدريد الإسباني منذ بداية الموسم الحالي من لعنة الإصابات، التي تسببت في حرمانه من عدد كبير من لاعبيه.

وكشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية عن إحصائية مخيفة بخصوص عدد الإصابات التي عانى منها لاعبو ريال مدريد هذا الموسم، والفارق الشاسع مع باقي منافسه في الليجا.

وحسب ما ذكرته الصحيفة المدريدية فإن عدد إصابات ريال مدريد هذا الموسم بلغ 40 إصابة، في الوقت الذي عانى غريمه برشلونة من 25 إصابة.

أتلتيكو مدريد، متصدر ترتيب الدوري الإسباني، عانى فقط من 15 إصابة، فيما مُني لاعبي إشبيلية بـ18 إصابة.

وفي الوقت الراهن يغيب عن صفوف ريال مدريد 8 لاعبين، أبرزهم القائد سيرجيو راموس، والثنائي الهجومي إيدين هازارد ورودريجو.

كذلك يعاني ريال مدريد من نقص عددي في اللاعبين المتاحين في خط الدفاع، في ظل إصابة إيدير ميليتاو ومارسيلو وداني كارفاخال وألفارو أودريوزولا، بجانب راموس، فيما يغيب فيدريكو فالفيردي من خط الوسط.

ويحتل ريال مدريد، حامل لقب الدوري الإسباني، المركز الثاني حاليا برصيد 49 نقطة من 23 مباراة، متأخرا بفارق 5 نقاط عن جاره أتلتيكو، الذي لعب مباراة أقل.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :