facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





التربية: لن نتهاون بتطبيق العقوبات مع المخالفين في المدارس


26-02-2021 11:21 PM

عمون - قالت وزارة التربية والتعليم، الجمعة، إنّها لن تتهاون بفرض العقوبات الواردة في أمر الدفاع رقم 26 مع أي مخالف داخل الحرم المدرسي، حسب الناطق باسم الوزارة عبدالغفور القرعان.

وقال القرعان، عبر المملكة إنّ الفرق التفتيشية التابعة لوزارتي التربية والعمل، مستمرة في عملها بمراقبة المدراس الحكومية والخاصة من حيث تطبيقها ومدى التزامها بالبروتوكول الصحي، والاشتراطات الواردة في دليل عودة المدارس، لمنع انتشار فيروس كورونا.

وأضاف، أنه يجب على المؤسسات التعليمية كافة الالتزام بتطبيق أمر الدفاع رقم 26.

وأهاب القرعان، بأولياء أمور الطلبة بضرورة توعية أبنائهم بتطبيق شروط الصحة والسلامة العامة، من "ارتداء الكمامة، والتقيد بمسافات التباعد، وعدم استخدام الأدوات المدرسية من زملائهم الطلبة".

وزير التربية والتعليم، تيسير النعيمي، قال الأربعاء 24 شباط 2021، إنّ التعليم لطلبة الصفوف الثلاثة الأولى والثاني الثانوي ورياض الأطفال مستمر كما هو الآن، وجاهيّاً وممزوجا مع التعليم عن بُعد.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :