facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الدكتور حيدر رشيد طوران في ذمة الله


01-03-2021 06:36 PM

عمون - انتقل إلى رحمة الله تعالى الاثنين، رئيس النقابة العامة للعاملين في المصارف والتأمين والمحاسبة الدكتور حيدر رشيد طوران.

والطوران هو زوج المهندسة الفاضلة ريم عبدالمجيد العبداللات ووالد كل من نائلة زوجة اسامة التلاحمة، والمهندسة لانا زوجة احمد السويطي، والمهندس احمد زوج ياسمين ارخاغا، والبطلة الاولمبية دانا، وجد كل من سلمى وهاشم وفارس التلاحمة وسلين وكريم السويطي.

وسيشيع جثمانه الطاهر إلى مثواه الاخير بعد صلاة عصر الثلاثاء من مسجد عمر بن الخطاب في وادي السير الى مقبرة وادي السير الوسطى.

ولا يوجد بيت عزاء بسبب الظروف الراهنة والتزاما بقرارات الحكومة وحفاظا على صحة الجميع.

تقبل التعازي عبر الهاتف وعبر مواقع التواصل الاجتماعي.

أحمد حيدر طوران 0796442220

محمد عبدالمجيد العبداللات 0795610555

حصل الفقيد على دكتوراه في الاقتصاد من جامعة بودابست للعلوم الاقتصادية عام 1994. عمل في قطاع البنوك، وشغل منصب رئيس النقابة العامة للعاملين في المصارف والتأمين والمحاسبة لأكثر من دورة نقابية ويشغل منصب الرئيس حاليًا. عمل ككاتب مقالة أسبوعي في صحيفة العرب اليوم. عضو المجلس التنفيذي لاتحاد عمال الأردن ومسؤول العلاقات الدولية في الاتحاد. شغل منصب رئيس تحرير مجلة الاتحاد الدورية/صوت عمال الأردن. وعضو في الهيئة الادارية منذ عام 1974.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :