facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





أساطير ليفربول ينتقدون خطأ كلوب


05-03-2021 10:09 AM

عمون - أثار الألماني يورجن كلوب، مدرب ليفربول، حالة من الجدل بسبب قراره الخاص بالمصري محمد صلاح خلال مواجهة تشيلسي.

وأثناء تأخر "الريدز" بهدف دون رد، قرر المدرب الألماني استبدال محمد صلاح في الدقيقة 62، في الوقت الذي كان فيه الفريق بحاجة لتهديد مرمى تشيلسي بأي طريقة.

وخرج كلوب لوسائل الإعلام بعد المباراة مدافعا عن قراره، حيث أشار إلى عدم ظهور هداف الدوري الإنجليزي بأفضل مستوياته، مما دفعه لاستبداله بحثا عن حلول جديدة.

من جانبه، تحدث جيمي كاراجر، مدافع ليفربول الأسبق، عن هذا القرار خلال ظهوره عبر شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية، قائلا: "كلوب لم يكن خجولا عند إخراج صلاح من الملعب، وبالتأكيد لم يكن اللاعب في أفضل مستوى له".

رغم ذلك، أضاف: "صلاح هو الهداف الأول للفريق، وليفربول كان بحاجة لبقاء أكبر عدد ممكن من اللاعبين الذين بإمكانهم هز الشباك داخل أرض الملعب".

وأعرب أسطورة "الريدز" عن اندهاشه من استبدال كلوب لهداف فريقه، حيث وصف هذا التغيير بالغريب للغاية.

وأتم: "ليفربول لم يكن يبدوا عليه أنه في طريقه للتسجيل، وهذا ما مثل مشكلة أكبر من الأزمة الدفاعية".

من جانبه، اتفق جيمي ريدناب، نجم ليفربول السابق، مع ما قاله كاراجر، حيث قال: "إخراج أفضل لاعبيك (صلاح) بعد 65 دقيقة لم يكن قرارا صحيحا على الإطلاق".

وأشار ريدناب إلى قيام ليفربول بأول تسديدة بين القائمين والعارضة في الدقيقة 80، مضيفا: "هناك لاعبين يشعرون بالخجل كثيرا من أنفسهم بسبب هذا الأمر".

يذكر أن ليفربول تراجع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، محتلا المركز السابع برصيد 43 نقطة، فيما يتصدر محمد صلاح قائمة هدافي المسابقة برصيد 17 هدفا.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :