facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





أول ظهور لحلا شيحة بعد زواجها من الداعية معز مسعود


07-03-2021 12:16 PM

عمون - نشرت الفنانة حلا شيحة صورة تجمعها مع العائلة "سيلفي" في أول ظهور لها بعد زواجها من الداعية والمنتج معز مسعود، هبر حسابها في الانستغرام.

وتظهر حلا في الصورة رفقة زوجها وأبنائها الأربعة من زيجتها السابقة خلال تواجدهم في أحد النزهات العائلية خارج المنزل، وكتبت حلا معلقةً: «الحمد لله يوم جميل مع العائلة.. ربنا يحفظ لنا ولكم أولادنا وأولادكم جميعا».

وكانت حلا شيحة قد أعلنت زواجها من الداعية والإعلامي معز مسعود في التاسع من فبراير الماضي داخل أحد الفنادق الكبرى. ونشرت صورة حفل قد القران عبر صفحتها على موقع انستغرام، قائلة: «لحظة خاصة جدا لنا».

ونشرت صورة أخرى وعلقت عليها: «اليوم الحمد لله احتفلت بعقد قراني وسط أسرتي الكريمة وأسرة زوجي الكريمة، وحبيت أشارككم لحظات فرحتنا».

(البيان)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :