facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الشؤون السياسية تلتقي أحزاب الإصلاح الوطني والتجديد الاثنين


09-03-2021 09:02 PM

عمون - أكد أمين عام وزارة الشؤون السياسية والبرلمانية الدكتور علي الخوالدة، رئيس لجنة شؤون الأحزاب بالوزارة، استمرار الوزارة في لقاءاتها مع الأحزاب للحوار حول التشريعات الناظمة للحياة السياسية.

وقال الخوالدة لـوكالة الأنباء الأردنية اليوم الثلاثاء، إن الوزارة ستلتقي الامناء العامين لاحزاب تياري الإصلاح الوطني، والتجديد الاثنين المقبل، للحوار بشأن قانوني الانتخاب والأحزاب، تنفيذا لتوجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني، والتزاما من الحكومة في تنفيذ برنامجها لتطوير الحياة السياسية.

وأوضح الخوالدة، أن هذه اللقاءات تأتي لتحقيق وتحديد الهدف المرجو من تطوير المشاركة الشعبية والعملية الديمقراطية، وبناء النموذج الديمقراطي الأردني مع الأحزاب، لافتا إلى أنه سيكون هناك العديد من اللقاءات والفعاليات مع منظمات المجتمع المدني والقطاعات النسوية والشبابية بالشراكة مع مجلس الأمة ومجلس النواب على وجه الخصوص.

وأشار الى أن الوزارة التقت في وقت سابق مع ائتلافات وتيارات حزبية عدة، واستمعت الى آرائهم وطروحاتهم حول التشريعات الناظمة للحياة السياسية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :