facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




عشائر العباسية تؤكد وقوفها خلف الملك


17-03-2021 05:27 PM

عمون - أعلنت عشائر العباسية في الأردن مباركتها للجهود الخيرة لصاحب الجلالة الملك عبد الله الثاني ومواصلته الليل بالنهار لرفعة الوطن وكرامة شعبنا الأردني الأصيل، مؤكدين على الإلتفاف خلف قيادته الحكيمة ومستلهمين حديثه الأخير في مجلس السياسات في أعقاب فاجعة السلط وما خلفته من آثار على مجتمعنا الأردني الواحد " نبراسا" نهتدي به على الدوام.

وقالت العشائر في بيان أصدره رئيس وأعضاء الهيئة الإدارية لجمعية رابطة أهالي العباسية إنها تقف خلف قيادة جلالة الملك في توجيه السلطة التنفيذية بإحداث ثورة بيضاء في القطاع العام والقضاء على الترهل والفساد والمحسوبية ومحاسبة المقصرين في الخدمة العامة، وممن يجدون في المكاتب المغلقة ملاذا آمنا للإختباء في الوظيفة العامة.

وشجبت العشائر واستنكرت كل الأصوات الناعقة التي تستهدف النيل من بلدنا الآمن والمستقر، ونؤكد التفافنا حول قيادتكم المظفرة للعبور إلى بر الأمان بالأردن الذي نبذل الغالي والنفيس صونا له ولكرامة أبنائه الشرفاء، مؤكدين على تعاضد وتفاني شعبنا الأردني الواحد لصون مقدرات الوطن والذود عن انجازاته.

ودعت الشعب الأردني الواحد لضرورة انتهاج أعلى معايير الوقاية والتباعد الإجتماعي حفاظا على صحتهم أولا وصحة ذويهم والمواطنين، ولكي نكون ذراعا بيد الوطن وعونا له في مواجهة " فايروس" كورونا.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :