facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أليسون يثير الجدل بمظهر جديد


29-03-2021 09:53 PM

عمون - أثار البرازيلي أليسون بيكر، حارس مرمى ليفربول الإنجليزي، الجدل بالمظهر الجديد الذي ظهر عليه خلال تدريبات "الريدز".

ونشر نادي ليفربول عبر حساباته بمختلف منصات التواصل الاجتماعي صورة أليسون بمظهره الجديد، حيث عمد إلى إطالة شاربه، وعلق المشجعون عليها بعدة تعليقات طريفة.

وعلى موقع "فيس بوك"، شبّه عدد من المغردين المصريين والعرب أليسون بضابط الشرطة سليم الأنصاري من المسلسل التليفزيوني المصري "كلبش"، والملقب بـ"باشا مصر"، بسبب الشارب الكثيف الذي كان يتميز به الممثل أمير كرارة، مؤدي الدور.

لكن التعليق الأبرز جاء من الممثل البريطاني صاحب الأصول الهندية راؤول كوهلي، الذي لفت الانتباه إلى تشابه أليسون معه هو شخصيا في أحد أدواره.

وأدى كوهلي صاحب الـ35 عاما شخصية أوين شارما، الذي كان يعمل طاهيا في المنزل المسكون.

جدير بالذكر أن كوهلي كشف في أكثر من مناسبة عن تشجيعه لليفربول، كما أنه يضع اختصار عبارة "لن تسير وحدك أبدا" التي يرددها مشجعو "الريدز"، في معلومات حسابه على "تويتر".

يذكر أن جمهور ليفربول على "تويتر" نشر عدة صورة طريفة لتشبيه أليسون بعدد من المشاهير أصحاب الشارب الكثيف، منهم بروس جروبيلار حارس الفريق السابق.(وكالات)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :