facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





مانزانو .. طرد ميسي وحمل "أكياس" ريال مدريد


10-04-2021 01:29 PM

عمون - يملك نادي برشلونة الإسباني ذكريات سيئة مع الحكم جيل مانزانو، إذ أشهر البطاقة الحمراء الوحيدة في تاريخ ليونيل ميسي، بالسوبر الإسباني الأخير.

وأعلنت رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم، يوم الجمعة، عن تغيير حكم الكلاسيكو بعد إصابة عضلية تعرض لها ماتيو لاهوز، ليتم إسناد اللقاء إلى جيل مانزانو.

ويستضيف ريال مدريد غريمه التقليدي برشلونة، السبت، ضمن الجولة الـ 30 من منافسات الدوري الإسباني.

ولعب مانزانو دور البطولة في إحدى فضائح التحكيم بموسم 2016-2017، في لقاء فياريال وريال مدريد، التي لعبت على ملعب الأول "لا سيراميكا"، وشهدت المباراة تعادل ريال مدريد 2-2 بعدما كان متأخرا بنتيجة بهدفين دون مقابل، حيث منح نادي العاصمة الإسبانية ركلة جزاء مشكوك في صحتها، وبعد اللقاء شوهد خارجا من الملعب حاملا "أكياس" بشعار ريال مدريد.

وأثار الأمر سخط رئيس فياريال، الذي كشف لوسائل الإعلام، قائلا: غادر جيل مانزانو ومساعدوه الملعب بأكياس ريال مدريد.

كما تسبب أيضا بغضب جماهير ريال مدريد، عندما قام باحتساب ثلاث ركلات جزاء على ريال مدريد في مباراة واحدة، كانت ضد فالنسيا ضمن الدور الأول.

(العربية)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :