facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





كيف برّر الفنان ياسر جلال مشهد "الموبايل المقلوب"؟


15-04-2021 12:34 PM

عمون - علَّق الفنان المصري ياسر جلال على الخطأ الذي وقع فيه خلال تصوير أحد المشاهد في مسلسل "ضل راجل" حيث ظهر وهو يحمل "الموبايل" بالمقلوب.

وقال جلال، في تسجيل صوتي نشرت "بوابة الأهرام" تفاصيله: "أحد المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي لاحظ إني ماسك الموبايل بالمقلوب في مشهد الميكروباص وأنا بكلم الزميلة نرمين الفقي".

وأضاف: "في مشاهد التليفونات في المسلسلات، مساعد المخرج يتصل بالممثل ويتلو عليه الحوار الخاص بالمشهد على الموبايل ويتحدث معه".

وأوضح: "وأنا بعمل المشهد كنت سامع مساعد المخرج وبرد عليه، والمشهد ده كان فيه حركة وركاب بتنزل وبتتحرك وبقوم وبنزل، وارد أكون ماسك الموبايل بالمقلوب، بس أنا سامع المكالمة، وسامع صوت مساعد المخرج وهو بيرد عليا".

ولفت إلى أنه "أحياناً يمكنكم سماع صوت المتحدث عبر الهاتف دون أن تكون بقرب السماعة"، مؤكداً أنه مثل هذا الأمر يحدث كثيراً في حياتنا.

ووعد ياسر المشاهدين بأن يلقى المسلسل إعجابهم، لافتاً إلى أنه يناقش قضية مهمة في إطار ممتع وجميل.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :