facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





اتحاد السلة يطالب بفتح الصالات الرياضية أمام تدريبات الأندية


25-04-2021 11:54 PM

عمون - دعا اتحاد كرة السلة، الى فتح صالات التدريب للأندية والمنتخبات التي عانت كثيرا نتيجة إغلاق الصالات بسبب جائحة كورونا.

وقال امين سر اتحاد كرة السلة نبيل ابو عطا، إن كرة السلة تستحق معاملة افضل، فهي اللعبة التي حققت إنجازات غير مسبوقة بوصولها إلى المونديال مرتين في الصين وتركيا.

واضاف ابو عطا الأحد، كرة السلة تستحق الدعم، وتستحق ان تفتح الصالات أمام انديتها للتدريب، سيما وان اللاعبين في المنتخبات والأندية، اكثر حرصا على الالتزام بالبروتوكول الصحي والتعليمات والإرشادات الصحية للوقاية من فيروس كورونا.

كما طالب بضرورة توفير لقاح كورونا للاعبي المنتخب الوطني، خاصة بعد تجربتهم المريرة في البحرين التي ذهبوا إليها للمشاركة بكأس آسيا لكن إصابة أفراد المنتخب بالفيروس حال دون ذلك.

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :