facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





تليغرام يحاول “إغراء” مستخدمي واتساب


30-04-2021 08:03 PM

عمون - قال موقع theverge الأمريكي إن التغييرات التي حدثت في سياسة الخصوصية الخاصة بـ"واتساب" دفعت بعض المستخدمين إلى استخدام تطبيقات مراسلة أخرى.

التقرير أشار إلى أن تطبيق تليغرام هو أحد هذه التطبيقات التي اكتسبت الكثير من المستخدمين الجدد، ومع زيادة عدد المستخدمين، طَرَحَ تليغرام، القائم على السحابة الإلكترونية، العديد من الميزات الجديدة بهدف تقديم تجربة غامرة وسلسة للمستخدم.

خاصية مكالمات الفيديو
في المقابل يستعد التطبيق للحصول على خاصية مكالمات الفيديو الجماعية التي طال انتظارها. ووفقاً لما أورده موقع Yahoo Finance، فقد أعلن الرئيس التنفيذي لشركة تليغرام، بافل دوروف، أن إصدار IOS من التطبيق سيُدعَم بمكالمات الفيديو الجماعية في شهر أيار 2021. وكانت الشركة قد خطَّطَت من قبل لطرح الخاصية العام الماضي.

وفقاً للتقرير، أصدر دوروف هذا الإعلان عبر رسالةٍ نصية نشرها بقناته الرسمية على تليغرام، إذ كتب: "سنضيف بُعداً للفيديو إلى محادثاتنا الصوتية في أيار، مِمَّا يجعل تليغرام منصةً قويةً لمكالمات الفيديو الجماعية. انتظرونا". ويقدِّم تليغرام تشفيراً شاملاً بالفعل في مكالمات الفيديو بين شخصين.

تطبيقان جديدان
في المقابل قال تقرير نشره موقع Gadgets Now، إنه في الآونة الأخيرة، أُبلِغَ عن أن تليغرام يخطِّط لتقديم تطبيقين جديدين على الإنترنت. ووفقاً لتقريرٍ صادرٍ عن مدونة DroidMaze، ستطلق الشركة تطبيقين هما: Telegram WebK وTelegram WebZ.

إذ تأتي التطبيقات مع ميزاتٍ مثل فولدرات الدردشة، ودعم المُلصَقات، والبحث، وخيارات جديدة أخرى. ومع ذلك، فإنها تفتقر إلى بعض الميزات المهمة المطلوبة للمناطق التي قد تدخل في وضع الإغلاق مرةً أخرى بسبب جائحة كوفيد-19، وهي مكالمات الفيديو والمكالمات الصوتية.(وكالات)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :