facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الدوري الإسباني يغير مواعيد مباريات الجولة الأخيرة


17-05-2021 05:56 PM

عمون - تنفّس عشاق كرة القدم والموسيقى في إسبانيا الصعداء، اليوم الإثنين، بعد قرار رابطة الدوري الإسباني بتغيير مواعيد مباريات، لضمان عدم التعارض مع مسابقة يوروفيجن الغنائية.

وغيرت الرابطة مواعيد كل المباريات المتعلقة بالصراعات على اللقب، أو لتفادي الهبوط أو لحجز مقاعد أوروبية إلى الساعة السادسة مساء بتوقيت إسبانيا، السابعة بتوقيت السعودية، يوم السبت.

وكان من المفترض أن تنطلق كل المباريات في التوقيت نفسه، بالسادسة والنصف مساء الأحد، لكن تم تقديم 7 مباريات دفعة واحدة لتقام مساء السبت.

وقدمت الرابطة في البداية موعد مباراة إيبار ضد برشلونة، من الأحد إلى السبت، بعد هبوط إيبار للدرجة الثانية، لتعود المباراة لموعدها الأصلي، بعد اكتشاف أن النتيجة قد تؤثر على هبوط فريق آخر.

وقالت الرابطة اليوم الإثنين، إنها عدّلت مواعيد عدة مباريات، ومنها تقديم مواجهة فياريال ضد ريال مدريد، من الأحد إلى السبت.

واتهم مدير فياريال، رويج نيغيروليس، الرابطة في وقت سابق ”بالافتقار للاحترام“ لعدم توفير مزيد من الوقت لفريقه للاستعداد لمواجهة مانشستر يونايتد في نهائي الدوري الأوروبي، يوم 26 مايو.

وستقام المباراة ضد ريال، الذي يتمسك بأمل التتويج باللقب، يوم السبت في السادسة مساء في موعد مباراة المتصدر نفسه؛ أتلتيكو مدريد، الذي يتفوق بنقطتين على جاره ريال، أمام مضيفه بلد الوليد.

ويحتاج ريال مدريد إلى الفوز فقط، مع تعثر أتلتيكو بالهزيمة أو التعادل أمام بلد الوليد، حتى يحصد لقب الدوري الإسباني.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :