facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مدير الدفاع المدني يستقبل وفد المؤتمر الوطني للشباب


01-06-2021 09:19 PM

عمون - التقى مدير الدفاع المدني العميد أنور الطراونة وفد المؤتمر الوطني للشباب وفريق المرصد الوطني لأزمة كورونا الذي يترأسه الدكتور محمد البدور.

وجرى خلال اللقاء الحوار والتباحث في سبل تعزيز الشراكة والتعاون مع الشباب وتعزيز دورهم في أعمال الدفاع الاجتماعي والاسناد الوقائي والمحافظة على السلامة العامة والوقاية الاجتماعية من المخاطر.

واكد الطراونة خلال اللقاء خطة المديرية في تعزيز دور الشباب في تقديم العون والاسناد الكوادر الدفاع المدني عند الازمات لاسمح الله مشيرا إلى أهمية الشراكة الشبابية في تدعيم الامن الوقائي الاجتماعي من خلال جهودهم في تعزيز التوعية والتطوير الثقافي للوقاية المجتمعية.

بدوره، استعرض الدكتور البدور جهود المؤتمر والمرصد والنشاطات التي جرى تنفيذها من الشباب خلال جائحة كورونا المتعلقة بتقديم العون الاجتماعي الإنساني والاسناد للجهود الرسمية ولاسيما في مجالات التوعية والانضباط الوقائي المجتمعي لوسائل الوقاية الصحية وتعزيز المناعة المجتمعية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :