facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





حزب الرسالة يحتفل بعيد الاستقلال


03-06-2021 10:20 AM

عمون - أقام حزب الرسالة الأردنية في مقره الدائم بعمان احتفالاً مهيباً بمناسبة عيد الاستقلال المجيد تخلله العديد من الفعاليات والكلمات التي تحاكي المناسبة وعظمتها.

الأمين العام للحزب الدكتور حازم قشوع قال في كلمته الترحيبية "إننا في الأردن مع الهاشميين بالفطرة ومنذ الثورة العربية والرصاصة الاولى وسنبقى خلفهم مساندين وداعمين لكل الخطوات التي تنتهجها القيادة إلى أن يرث الأرض ومن عليها"

واضاف، أن الحكمة التي يتحلى بها جلالة الملك هي دستور حياة ونهج يحتذى به خصوصا في القضايا المفصلية وعلى رأسها القضية الفلسطينية "ولا ننسى ان جلالته اول من رفض صفقة القرن المشبوهة والتي تأتي على حل القضية على حساب الأردن وشعبها وهذا ما لا يرضاه الفلسطينيون أيضا".

قشوع قدم كلمة سياسية بإمتياز حاكى فيها الدور الريادي في حكم الهاشميين للأردن والذي شهد تطوراً ملحوظا في حكم الملك عبدالله المعزز كما وبرز خلال السنوات السابقة الدور الشبابي الذي يقوده ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله حيث يعمل على تفعيل عملية اندماج الشباب في الحياة السياسية ودعم البارزين منهم.

وختم قشوع كلمته بالدعوة إلى مواصلة الالتفاف حول جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين ومحاربة الفكر المتطرف وتغليب مصلحة الوطن على كل المصالح الآنية والشخصية بعيدا عن العواطف.

بدوره قال النائب نضال الحياري إن الحياة الديموقراطية في الأردن ترتفع تدريجيا نحو الافضل وبخطوات واسعة باتجاه الإصلاح الشامل وتجهد المجالس النيابية منذ عودة الحياة لها عام ١٩٨٩ إلى إقرار التشريعات الناظمة وان دعم جلالة الملك عبدالله ومن قبله المغفور له بأذن الله الملك الحسين كان له الأثر الايجابي لتعزيز مسيرة المملكة الأردنية الهاشمية الكافلة للحريات والتعددية.

وأضاف أن الاحتفال بعيد الاستقلال يدخل البهجة على كل الأردنيين "ونحن نذكر يوم استقلالنا عن الأجنبي وتعريب جيشنا وحرية ارضنا وانساننا".

وفي نهاية الحفل قام الأمين العام للحزب بتوزيع الشهادات التقديرية بهذه المناسبة على مستحقيها في جو عائلي بهيج تجسد فيه عظمة الوطن ومناسبته العزيزة على قلوب الأردنيين.

وتم اختصار الدعوات على عدد محدود من الفاعلين في العمل الحزبي والسياسي التزاماً من امانة الحزب بتعليمات وزارة الصحة بضرورة اختصار التجمعات للمحافظة على السلامة العامة للحضور ومنعا لانتشار المرض.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :