facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





"أبل" تعلن تعزيز الخصوصية في برنامج تشغيل هاتف "آيفون" الجديد‎


08-06-2021 12:32 PM

عمون - أعلنت شركة ”أبل“ ، أنها تعمل على تعزيز الخصوصية وزيادة الميزات في برنامج تشغيل هاتف ”آيفون“ الجديد الذي ستصدره في وقت لاحق من هذا العام.

وافتتحت المجموعة الأمريكية العملاقة مؤتمر المطورين السنوي بالتحدث عن تعزيزات على الأمن والخصوصية وقابلية التشغيل البيني لأجهزتها، حتى مع استمرار تعرض الشركة لانتقادات حادة بسبب سيطرتها على متجرها ”آب ستور“ للتطبيقات.

وقال الرئيس التنفيذي للشركة، تيم كوك، خلال العرض التقديمي الافتتاحي لمؤتمر المطورين العالميين: ”ستتوافر كل هذه البرمجيات المذهلة لجميع مستخدمينا هذا الخريف“.

وأضاف: ”أنا متحمس جدا لهذه الإصدارات الجديدة التي ستجعل منتجاتنا أكثر قوة وكفاءة“.

وسيشمل الإصدار المقبل من برنامج تشغيل ”أي أو إس“، والذي أطلق عليه ”آي أو إس 15“ ميزات خصوصية معززة بما فيها لمحة عامة عن طريقة وصول التطبيقات إلى كاميرات الهواتف الذكية أو الميكروفونات بالإضافة إلى بيانات مثل: الموقع، أو الأسماء المسجلة في الهواتف.

وأضافت ”أبل“ تنبيهات حول ”عمليات تتبع“ في الإصدار الحالي من نظام تشغيل هاتفها الذكي؛ ما أثار استياء مطوري تطبيقات مثل ”فيسبوك“ التي أشارت إلى أن ذلك يقوض استهداف الإعلانات التي تدعم المحتوى المجاني على الإنترنت.(وكالات)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :