facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





أورنج تواصل دعم حملة "البر والإحسان" التي ينفّذها "جهد"


08-06-2021 04:03 PM

عمون - تواصل أورنج الأردن دعم العيادة المتنقلة ضمن حملة البر والإحسان التي ينفذها الصندوق الأردني الهاشمي للتنمية البشرية (جهد)، في ظل الواقع الصحي الذي تشهده المملكة بسبب جائحة كوفيد-19 (كورونا) بهدف التوعية بالإجراءات الوقائية اللازمة للحد من تفشي العدوى وتقديم الرعاية الصحية للمحتاجين في مختلف محافظات الأردن.

ونفّذت الحملة اثنين من برامجها في العاصمة عمّان بمركز الأميرة بسمة ومنطقة النزهة، ومحافظة عجلون بمركز الأميرة بسمة كفرنجة وجمعية المحافظة على القرآن، حيث تم توزيع مستلزمات الوقاية من فيروس كورونا والعناية الشخصية والمسكنات والفيتامينات على المستهدفين من مختلف الفئات العمرية، كما قامت العيادة المتنقلة بالكشف الطبي والعلاج والمتابعة من خلال كوادر طبية تطوعية.

وتتواجد العيادة المتنقلة في المحطة المخصصة لتقديم مطعوم فيروس كورونا التي أنشأتها مؤسسة أورنج الأردن في قرية أورنج الرقمية بمنطقة العبدلي وسط العاصمة لتواصل بعد ذلك مسيرتها في بقية المحافظات، حيث قامت بوضع خطة لمناطق جيوب الفقر في محافظات المملكة وعمل المسوحات الميدانية اللازمة لها للعمل على تنفيذ الحملات الطبية، بما يضمن الوصول إلى المستحقين وتقديم الدعم لهم.

وأكّدت أورنج الأردن على التزامها بدعم العيادة المتنقلة ضمن حملة البر والإحسان، خاصة في الظروف الصعبة التي ترتبت على أزمة كورونا والأعباء الاقتصادية التي ألقت بظلالها على العديد من العائلات والأفراد في مختلف مناطق المملكة، وذلك في إطار دور الشركة كمزوّد رقمي رائد ومسؤول وسعيها لتعزيز روح التكافل والعطاء.

وأضافت الشركة أنها تعتز بشراكتها مع جهد منذ العام 2001، والتي أثمرت عن نجاحات كثيرة في حياة المستفيدين في قطاعي الصحة والتعليم بشكل خاص، كونهما أساسيان لدعم المحتاجين والتخفيف عنهم وبالتالي تنمية المجتمعات المحلية.








  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :