facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





المناصير للزيوت والمحروقات تعلن عن الرابح السادس لسيارة نيسان Kicks


09-06-2021 10:52 AM

عمون - أجرت المناصير للزيوت والمحروقات الثلاثاء السحب السادس والاخير ضمن حملة 6 سيارات لـ 6 رابحين والاعلان عن الرابح السادس لسيارة نيسان Kicks مجمركة ومرخصة من خلال السحب على الأرقام المتسلسلة لبطاقات أبشر الفعالة للعملاء، حيث ان كل بطاقة تحمل رقم متسلسل من 19 خانة مطبوع أسفل البطاقة وسيستخدم لاجراء السحب عليه.

فقط يجب على العميل إستخدام بطاقة أبشر الفعالة قبل كل تعبئة وقود في محطات المناصير اوالمحطات التابعة لها، وذلك ليحق له الدخول والمشاركة بالسحوبات علماً بأن شركة المناصير للزيوت والمحروقات قد ارسلت رسائل نصية للعملاء لتعلمهم بمشاركتهم بالسحب.

وأكدت أن بطاقات الولاء أبشر مجانية، ويمكن الحصول عليها من أقرب محطة مناصر اليك و يجب أن يتم تفعيل البطاقة قبل إستخدامها ليتم تجميع النقاط عليها، لتفعيل البطاقة يرجى زيارة الموقع الالكتروني للشركة www.mgc-gas.jo وإتباع التعليمات المدونة لتفعيل البطاقة او الاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم 0797803780.

وقدمت المناصير للزيوت والمحروقات 6 سيارات لعملائها بمناسبة مرور عام على اطلاق برنامج المكافآت أبشر.

وتم إجراء السحوبات بإشراف من مراقبي قسم الترويج بوزارة الصناعة والتجارة، ويتم الإعلان عن صاحب إسم ورقم البطاقة الرابحة بالحملة من خلال وسائل الاعلام المختفلة وعلى مواقع التواصل الاجتماعي لشركة المناصير للزيوت والمحروقات بالاضافة الى نشرها في المواقع الاخبارية والرسمية.

ألف مبروك للرابح السادس السيد خليل محمد أحمد الخلايلة وهو من المفرق ويدرس بكلية الصيدلة بالجامعة وسيتم التحضير لحفل إستلامهِ السيارة خلال الاسبوع القادم.

ونذكر عملائنا بأننا مستمرون ببرنامج المكافآت أبشر وعند كل تعبئة وقود يتم إضافة نقاط للبطاقة ويتم إستبدالها بالهدايا والجوائز المختارة من القائمة الموجودة من خلال الموقع الالكتروني www.mgc-gas.jo أو من تطبيق محطات المناصير .

وكما عودنا الجميع نقول "تابعونا لمعرفة مفاجآت أبشر العديدة"
أبشر... فيكم بتكبر وبتفتخر.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :