facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بعد قرار الاعتزال .. آمال ماهر توجه رسالة جديدة لجمهورها


09-06-2021 06:53 PM

عمون - وجهت الفنانة المصرية آمال ماهر رسالة جديدة إلى جمهورها بعد أيام من قرار اعتزالها المفاجئ بسبب مشاكل لم تكشف تفاصيلها.

وقالت ماهر عبر حسابها على فيسبوك ”جمهوري العزيز ربنا وحده عالم مساندتكم لي، ودعمكم تأثيره عليّ كان ”عامل“ إزاي في أسوأ ظروف عدت عليّ في حياتي، لو أقدر أروح لكل إنسان وإنسانة أشكرهم بنفسي مش هتأخر، ربنا جعلكم سبب يقويني في أضعف لحظات حياتي وأكبر ابتلاءات حياتي“.

وأضافت: ”ربنا كريم وقوي وجبار وهو المُعز والمُذل، كلي إيمان بأن لو الكون كله اجتمع ”علشان“ ينفعوا أو يضروا إنسان مش هينفعوه أو يضروه إلا بما كتبهُ الله له، كل اللي طلباه منكم دعواتكم في صلاتكم في المساجد والكنائس“.

وتابعت: ”الشكوى لغير الله مذلة، ولله فقط أُقدم شكوتي، ومن الله فقط أنتظر الفرج والجبر والنصر وجزاء الصبر والاحتساب على كل ما يعلمهُ الله.. حسبي الله فهو نعم المولى ونعم النصير“.

وكانت آمال ماهر قد أعلنت فسخ خطبتها، ثم أتبعته بالإعلان عن اعتزالها، بشكل تسبب في صدمة وحيرت جمهورها وخرجت حملة تضامن واسعة تدعوها للعدول عن قرارها.(وكالات)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :