facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss




بين النحس والأمل .. هل يغيب كريم بنزيما عن اليورو


09-06-2021 08:22 PM

عمون - يخشى المهاجم الفرنسي كريم بنزيما من الغياب عن بطولة يورو 2020، رغم استدعائه لتمثيل منتخب بلاده بعد غياب دام 6 سنوات.

وشارك بنزيما في مباراتي فرنسا التحضيرتين للبطولة أمام ويلز وبلغاريا، لكن سوء الحظ لازمه في المواجهتين، إذ أهدر ركلة جزاء في الأولى وخرج مصابا في الثانية.

ولم يستطع مهاجم ريال مدريد الإسباني استكمال اللقاء بعد 37 دقيقة فقط، ليخرج متألما من إصابة في الركبة، قد تهدد مشاركته في البطولة.

من جانبه، بدد المدرب الفرنسي ديدييه ديشامب المخاوف بشأن موقف بنزيما من البطولة، مشيرا إلى تلقيه ضربة على مستوى العضلات المحيطة بالركبة، مما أجبره على التوقف، لعدم قدرته على الاستمرار في الملعب.

وأكد ديشامب أن حالة مهاجمه المخضرم ستتحسن يوما تلو آخر، مضيفا: "ليس لديّ أي قلق بشأن ذلك، ولا يوجد ما يدعو للدراما".

رغم ذلك، نقلت شبكة "بليتشر ريبورت" تقريرا يفيد بأن إصابة بنزيما "ليست بسيطة"، وقد تستوجب توقفه عن التدريبات لمدة 3 أيام على الأقل.

وتأتي هذه الأنباء قبل نحو أسبوع على أولى مباريات الديوك في البطولة، حيث سيتواجه بطل العالم مع ألمانيا في الجولة الافتتاحية، ضمن منافسات المجموعة السادسة، التي تضم أيضا البرتغال والمجر.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :