facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





اطلاق مبادرة شجرها في لواء القصر


10-06-2021 01:49 PM

عمون - اطلق متصرف لواء القصر الدكتور فيصل السميران اليوم الخميس، مبادرة بعنوان "شجِّرها".

وقال السميران، إن هذه المبادرة تهدف إلى نشر ثقافة زراعة الأشجار وثقافة التنمية المستدامة وتحسين المناخ وجودة الهواء وتقليل انبعاث ثاني أكسيد الكربون للحد من التلوث.

واضاف، ان المبادرة ستساهم في زيادة الرقعة الخضراء وتحسين التنوع النباتي وزيادة المساحات الخضراء والأشجار، مشيرا إلى أهمية المبادرة الحيوية ودورها في توعية وتثقيف المجتمع للمحافظة على النباتات وزراعة الأشجار.

واشتملت المبادرة على زراعة مجموعة من الاشتال في حديقة مركز دفاع مدني القصر وحديقة مركز شباب شيحان.

وشارك بإطلاق المبادرة، مديرية دفاع مدني الكرك ومركز دفاع مدني القصر ومديرية الأمن العام والمركز الأمني وكوادر البلدية ومديرية التربية والتعليم في لواء القصر، ومديرية الأشغال ومكتب زراعة لواء القصر ومديرية شباب الكرك ومركز شباب شيحان وفريق برنامج مهاراتي المنفذ من قبل وزارة الشباب بالتعاون مع منظمة اليونيسف وهيئة أجيال السلام.

(بترا - محمد العساسفة)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :