facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




رئيس مجلس النواب يلتقي سفيري اليابان والبوسنة


10-06-2021 06:00 PM

عمون - بحث رئيس مجلس النواب المحامي عبد المنعم العودات مع سفيري اليابان شيمازاكي كاورو، والبوسنة والهرسك ماتو زيكو، في لقاءين منفصلين الخميس، سبل تعزيز العلاقات البرلمانية المشتركة، وتطوير التعاون في المجالات كافة.

وأكد العودات تقدير الأردن عالياً لمواقف اليابان الداعمة للأردن في المجالات كافة، مشدداً على أن العلاقات الوثيقة بين البلدين تذهب على الدوام في اتجاهات مصالح البلدين الصديقين، وبما يعظم من مساحات الحوار ومفاهيم الأمن والاستقرار في مختلف القضايا الدولية.

وقال إن الأردن بقيادة جلالة الملك عبد الله الثاني يؤمن دوماً بالسلام والحوار مخرجاً لمختلف الأزمات، مستعرضاً في حديثه جهود المملكة في رعاية واستضافة اللاجئين.

وثمن السفير الياباني دور الأردن بقيادة جلالة الملك عبد الله الثاني على تحقيق الأمن والاستقرار في المنطقة ودور المملكة في استضافة ورعاية اللاجئين، مؤكداً حرص بلاده على دعم الأردن في مختلف المجالات، ومواصلة التعاون والتنسيق مع المملكة على مختلف الصعد وبما يحقق مصالح الشعبين الصديقين.

وفي لقائه مع السفير البوسني، أكد العودات أهمية تعزيز العلاقات البرلمانية بين البلدين وسُبل الارتقاء بها، وتدعيم أوجه التعاون في مجالات الاقتصاد والتعليم والسياحة والبحث عن آفاق استثمارية مشتركة.

وأكد السفير البوسني تقدير بلاده عالياً للدور الأردني بقيادة جلالة الملك عبد الله الثاني في السعي نحو استقرار وأمن المنطقة، متطلعاً إلى تعزيز آفاق التعاون مع المملكة بالمجالات كافة والعمل على فتح خطوط طيران مباشرة وتعزيز التبادل الثقافي والتعليمي.

(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :