facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





هيئة الإعلام تنفذ جولات تفتيشية على عدد من شركات الإنتاج الفني


23-06-2021 03:27 PM

عمون - نفذت كوادر هيئة الإعلام، جولات تفتيشية على عدد من شركات الإنتاج والتوزيع الفني، ضمن جهودها في إنفاذ التشريعات المختصة بمجال عملها.

وقالت الهيئة في تصريح صحفي، الأربعاء، إن الجولات التفتيشية تأتي للتأكد من التزام الشركات بإشتراطات الترخيص، وعدم مخالفتها لأية تشريعات ناظمة لعملها، وخاصة مباشرة العمل دون أي ترخيص، أو القيام بأعمال لا تقع ضمن الاختصاصات الممنوحة لها في الرخصة.

وقامت كوادر الهيئة، خلال الجولة التفتيشية، بالتأكد من أعمال تلك الشركات وأنها تتطابق مع التشريعات، إضافة إلى توجيه إنذارات لعدد من الشركات المخالفة، واتخاذ المقتضى القانوني بحقهم.

وأكدت الهيئة أهمية الإلتزام بشروط الترخيص الممنوحة، داعية أصحاب شركات الإنتاج إلى مراجعة الهيئة وتزويدها بأية تغييرات تطرأ على نشاطات الشركة، أو التغيير في عناوينها؛ لتتمكن من التواصل المستمر معهم، ومعالجة المشكلات التي تتخلل عملهم.(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :