facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الناصر: الإعلان عن 70% من تعيينات الحالات الإنسانية الأربعاء


29-06-2021 09:42 PM

عمون - قال رئيس ديوان الخدمة المدنية سامح الناصر، إنه سيتم الإعلان عن 70% من تعيينات الحالات الإنسانية الأربعاء لمختلف الدوائر الحكومية، والبالغ عددها 272 حالة، مشيرا إلى أنه تم أخذ موافقة مجلس الوزراء بهذا الخصوص.

وبين الناصر خلال حديثه لبرنامج نبض البلد على قناة رؤيا، الثلاثاء، أن الذين تم النسيب باسمهم بالتعيين عام 2019 واجتازوا الامتحانات، تبقى نتائجهم لحين صدور الكشف التنافسي للعام 2022.

ولفت إلى أن التعيينات في الوقت الحالي محددة بقطاع التعليم والصحة فقط، متمنيا السيطرة على الوضع الوبائي في الأردن، وعودة العمل بجميع الأنشطة ومتابعة مجال التعيينات حسب احتياجات الدوائر الحكومية.

وأشار الناصر إلى أنه يتخرج في الأردن سنويا ما بين 65-70 الف طالب، ويتم التعيين في السنة ما بين 7-9 آلاف شخصا أي بما يعادل 10-12% من الخريجين خلال العام.

وأضاف أنه يوجد فائض بالمهن التعليمية في الأردن، ويوجد لدى ديوان الخدمة المدنية كفاية لـ 20 عاما للأمام، داعيا إلى التحول للمشاريع الريادية الصغيرة سواء كانت خدماتية او إنتاجية.

وحول الذين نسبوا بالتعيينات خلال العام الماضي، قال الناصر إنه تم ترشيح 3 آلاف معلم ومعلمة للتعيين بشهر شباط، حيث أذن وزير التربية بتعيينهم وسكون ذلك في شهر آب القادم، مشيرا إلى أن التربية طلبت منهم استكمال إجراءات التعيين.

وأكد الناصر أن ديوان الخدمة المدنية واثق مما يقدمه ولا يوجد ما يخشاه، لافتا إلى أن هيئة النزاهة ومكافحة الفساد تحفظ ملف التحقيق بتعيينات المستشفيات الميدانية لعدم وجود شبهة فساد.

وقال الناصر إن ديوان الخدمة المدنية لم يسجل خلال 10 سنوات الماضية أي يوجد مخالفة، وأن إجراءات الديوان معلنة وشفافة وواضحة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :