facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تغيير مركز كريستيانو رونالدو .. كيف يلعب يوفنتوس تحت قيادة أليجري؟


17-07-2021 08:03 PM

عمون - يبدو أن ماسيميليانو أليجري، المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي، يفكر في تغيير مركز البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي اعتاد عليه معه.

ولعب كريستيانو رونالدو تحت قيادة أليجري في يوفنتوس لموسم وحيد، وذلك في موسم 2018-2019، قبل أن يقدم المدرب الإيطالي استقالته من منصبه، ليعود إليه عقب نهاية الموسم المنصرم.

وخلال الموسم الوحيد الذي لعبه تحت قيادة أليجري، اعتاد كريستيانو رونالدو على اللعب في مركز الجناح الأيسر، مع الدخول إلى العمق كمهاجم ثانٍ.

صحيفة "لا ريبابليكا" الإيطالية أكدت في تقرير لها أن أليجري لن يعتمد على رونالدو في هذا المركز خلال الموسم الجديد، حيث سيعتمد عليه في مركز رأس الحربة الذي انتقل إليه اللاعب البرتغالي في الفترة الأخيرة.

ويسعى أليجري لاستغلال توهج فيديريكو كييزا في بطولة يورو 2020 مع منتخب إيطاليا، حيث سيكون هو اللاعب الذي يشغل مركز الجناح الأيسر في الموسم المقبل.

وإلى جوار كييزا سيلعب الأرجنتيني باولو ديبالا كصانع ألعاب، على يمينه السويدي ديان كولوسيفسكي في مركز الجناح الأيمن.

ويأمل أليجري أن يتم يوفنتوس صفقة التعاقد مع الإيطالي مانويل لوكاتيلي، لاعب وسط ساسولو، الذي توهج هو الآخر في يورو 2020، من أجل الاعتماد عليه في وسط الملعب.

وسيكون أمام أليجري العديد من اللاعبين للاعتماد عليهم إلى جوار لوكاتيلي، في مقدمتهم الفرنسي أدريان رابيو، وكذلك الويلزي آرون رامسي، كما يمكنه الاستعانة بخدمات البوسني ميراليم بيانيتش حال إعادته من برشلونة الإسباني.

يُذكر أن يوفنتوس خرج خالي الوفاض في الموسم الماضي، حيث فشل في الحصول على بطولتي الدوري والكأس في إيطاليا، ودوري أبطال أوروبا، ولم يُتوج سوى بلقب كأس السوبر الإيطالي عن الموسم قبل الماضي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :