facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





ارتفاع النفط مع محاولات استغلال هبوط الأسعار


20-07-2021 11:03 PM

عمون - ارتفعت العقود الآجلة للنفط الخام الثلاثاء، إذ تنافس المشاركون في السوق للاستفادة من أدنى مستوى في شهرين الذي سجله النفط في الجلسة السابقة.

دفعت عمليات البيع أول الاثنين، والتي كانت مدفوعة بمخاوف تبدد الطلب وسط تزايد وتيرة الإصابات بكوفيد-19، النفط للانخفاض بنحو سبعة بالمئة وأضر بأصول أخرى مرتفعة المخاطر. وتراجعت سوق النفط أيضا على خلفية أنباء توصل منظمة البلدان المصدرة للبترول وحلفائها، في إطار مجموعة أوبك+، إلى اتفاق لزيادة الإمدادات في الأشهر المقبلة.

وارتفع خام برنت 73 سنتا بما يعادل 1.1 بالمئة إلى 69.35 دولار للبرميل عند التسوية بعد أن نزل 6.8 بالمئة أول أمس. وانخفض خام القياس العالمي من أكثر من 77 دولارا في أوائل يوليو، وهو أعلى مستوى له منذ أواخر 2018.

وأنهى الخام الأمريكي الجلسة على زيادة بلغت دولارا أو 1.5 بالمئة إلى 67.42 دولار للبرميل بعد أن لامس أمس مستوى 65.21 دولار. وانخفض العقد 7.5 بالمئة أول أمس.

ومع ذلك، لا تزال السوق متشككة في استمرار زيادة الأسعار.

وقال ستيفن برينوك من بي.في.إم للسمسرة في النفط "في ظل الوضع الحالي، من الصعب أن نرى عودة الأسعار دون السيطرة على المخاوف المرتبطة بالفيروس مرة أخرى... من الواضح أن السوق قلقة حيال توقعات الطلب".

(رويترز)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :