facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





السماح باجراء انتخابات النقابات في تشرين أول .. وفي آب لمن يقل اعضائها عن 1500


28-07-2021 06:30 PM

عمون - قرر رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة تأجيل السماح باجراء انتخابات النقابات والجمعيات والاتحادات والنوادي الرياضية التي يزيد عدد اعضائها او هيئاتها العامة عن 1500 شخص إلى 1/10/2021، بدلا من 1/9/2021، شريطة أن يسمح الوضع الوبائي في ذلك.

ووافق رئيس الوزراء على اجراء انتخابات النقابات والجمعيات والاتحادات والنوادي الرياضية التي يكون عدد اعضائها او هيئاتها العامة 1500 شخص فما دون اعتبارا من 1/8/2021.

وابلغت وزيرة الصناعة والتجارة والتموين مها علي في كتاب رسمي، رئيس مجلس النقباء، ورئيس مجلس إدارة جمعية المحاسبين القانونيين الأردنيين، بقرار رئيس الوزراء.

وارفقت علي في مخاطبتها بروتوكول رقم 20 "اجراءات العمل والتدابير الوقائية لمنع انتشار عدوى فيروس كورونا في انتخابات النقابات والجمعيات والاتحادات".




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :