facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





روبي تكتفي بشرط وحيد لحضور حفلها الجديد في مصر


29-07-2021 02:08 PM

عمون - اكتفت الفنانة المصرية روبي بوضع شرط واحد فقط لحضور حفلها الغنائي الجديد والتي تخُص سن الحضور بالحفل الغنائي.

وتستعد روبي لإحياء حفلها الغنائي والفنان محمود العسيلي، والذي سيعقد في 6 أغسطس المقبل، في مدينة العلمين الجديدة بمصر.

ونص الشرط الذي وضعه المنظمون لحفل روبي هذه المرة في مهرجان العلمين الصيفي ألا يقل سن الحضور بالحفل عن 15 عامًا، فيما ينطلق حفلها في الثامنة مساء.

وكانت شروط وضعتها الفنانة لحضور حفلها الغنائي الأخير في الساحل الشمالي، والذي انطلق منذ أكثر من أسبوعين، تسبب في غضب وانتقادات من الجمهور. حيث شملت الشروط ألا يقل عمر الحضور عن 25 عاما، وأن يقتصر على الأشخاص المرتبطين فقط، مع ضرورة ارتداء ملابس بيضاء.

واشترطت الشركة المنظمة على عدم ارتداء الـ"هوت شورت" أو الملابس الرياضية، كما أعلنت السماح بارتداء التربون (غطاء رأس للسيدات). وكان وضعها شرط دخول المرتديات لـ"التربون" زاد الوضع سوء إذ وجدتها الكثيرات طريقة غير مباشرة لمنع دخول الفتيات والنساء المُحجبات.

وخرجت روبي للتوضيح عبر حسابها الشخصي على موقع "فيسبوك" قائلة: "مساء الخير.. في سوء فهم للموضوع، الشخص اللي كتب القواعد لم يقصد إن الدخول مسموح للتربونات فقط.. المقصود منها إن دخول المحجبات مش ممنوع، هو كتب تربون باعتباره إنه حجاب باللغة الإنجليزية، زي ما كتب هوت شورت بالظبط، وتقدروا تتأكدوا بالتليفون إن الحجاب مش ممنوع".

وأضافت: "لا يمكن منع أي محجبة من الدخول.. ولو حصل حاجة زي دي أنا مش ممكن أوافق أغني وشكرًا".

وتستعد روبي لطرح أحدث أغانيها عبر قناتها الرسمية على موقع "يوتيوب"، في 2 آب المقبل، وتحمل الأغنية اسم "أمك وأبوك"، وهي كلمات مصطفى حسن وألحان محمد حمزة وتوزيع أمين نبيل.

(وكالات)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :