facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




طوكيو .. المصرية جيانا فاروق تضمن ميدالية في الكاراتيه


06-08-2021 11:04 AM

عمون - ضمنت مصر الحصول على ميدالية أولمبية جديدة وهذه المرة في منافسات الكاراتيه بعدما تأهلت لاعبة المنتخب المصري للكاراتيه إلى الدور نصف النهائي لوزن 61 كيلوغراما.

فقد تمكنت لاعبة المنتخب المصري للكاراتيه جيانا فاروق من التأهل لنصف نهائي هذا الوزن بعد فوزها الثالث على التوالي في دور المجموعات.

وضمنت لاعبة الكاراتيه جيانا فاروق ميدالية رابعة لمصر في أولمبياد طوكيو، بعد فوزها على كل من البيروفية ألكسندرا فانيسا غراندي ريسكو 2-صفر بضربتي يوكو، ثم الاوكرانية أنيتا سيروغينا 2-1 والمغربية ابتسام صديني 5-صفر، بحسب فرانس برس.

ويبقى لفاروق مباراة واحدة في هذا الدور مع الصربية يوفانا بركوفيتش، التي تصدرت مجموعتها هي الأخرى.

وكانت مصر أحرزت 3 ميداليات برونزية عبر كل من سيف عيسى في وزن -80 كغم، وهداية ملاك في وزن -57 كغم في التايكواندو، ومحمد السيد إبراهيم "كيشو" في المصارعة اليونانية-الرومانية لوزن 67 كغم.

وإذا ما تمكن المنتخب المصري لكرة اليد من الفوز في مباراة المركز الثالث على إسبانيا، فإنها ستحصل على ميدالية أولمبية خامسة.

وكالات





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :