facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





طربش يعود للقرية الاولمبية بعد عملية جراحية ناجحة


02-09-2021 03:20 PM

عمون - استقبل اعضاء البعثة الاردنية المشاركة في دورة الالعاب البارالمبية طوكيو 2020 بفرحة كبيرة في مقر اقامتهم في القرية الاولمبية زميلهم للرباع البارالمبي محمد طربش الذي خرج اليوم من المستشفى بعد ان اجريت له عملية جراحية تكللت بالنجاح اثر اصابته اثناء المسابقة بكسر في ذراعه اليمنى وعبر الجميع عن سعادتهم بنجاح العملية وعودته سالما.

وكانت رئيسة البعثة الأردنية عطوفة الأمين العام مها البرغوثي كشفت الثلاثاء الماضي النقاب عن نجاح العملية الجراحية التي أجريت لطربش في أحدى المستشفيات اليابانية لمعالجة في كسر بالذراع الأيمن والذي تعرض لإصابة خلال منافساته بوزن 65 كغم الجمعة الماضي حالت دون إكماله المسابقة في دروة الألعاب البارالمبية.

وثمنت البرغوثي أهتمام الجانب الياباني والدور الذي قام به الطبيب اللأردني د. أحمد خطاطبة حيث حرص على مواكبة العملية التي امتدت لأكثر من 4 ساعات ونصف والوقوف على أدق تفاصيلها.

وقالت البرغوثي أن إدارة البعثة الأردنية فخورة لما قدمه د. أحمد خطاطبة والنجاح الكبير اللذي حققه في اليابان حيث كان أحد 20 طبيبا من أصل (2000) تم إختيارهم للعمل مع أطباء أولمبياد طوكيو وبارالمبيك طوكيو وهو فخر لكل الأردنيين، علما بانه أحد العاملين في وزارة الصحة ومستشفى عمان الميداني.

وثمنت البرغوثي حرص امين عام اللجنة الأولمبية السيد ناصر المجالي على مواكبة عملية البطل محمد طربش أولا بأول، مشيرة أنها بقيت على إتصال دائم مع عائلته في عمان قبل وخلال وبعد العملية، وأنه وبحسب الأطباء فإن العملية حققت النجاح المطلوب بما يضمن عودته إلى الملاعب وأجواء التدريبات في أسرع وقت ممكن.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :