facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





أنسام الخريف تهب على بلاد الشام


04-09-2021 02:07 PM

عمون - يبتعد وينحسر منخفض في البحر الأحمر والمنخفض الجوي الحراري فوق الجزيرة العربية اللذين كانا مسؤولين عن اشتداد الأجواء الحارة خلال الايام الماضية، وفق موقع طقس العرب.

وتوقع الموقع أن تهب أنسام الخريف على بلاد الشام ويطرأ المزيد من الانخفاض على درجات الحرارة خلال الأيام القليلة القادمة.

ويُتوقع أن تتقدم كتلة هوائية معتدلة الحرارة على المنطقة، لتهب على البلاد أولى نسمات الخريف المنعشة، إذ بدأ فعلياً فصل الخريف في علم الأرصاد الجوية، حاملاً معه أجواء أكثر اعتدالاً من الأيام الماضية، ليسود طقس صيفي مُعتدل في المرتفعات الجبلية بينما يبقى الطقس حاراً في المناطق المنخفضة، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة في عموم المناطق، تنشط أحياناً وتؤدي إلى إثارة الغبار خاصة في المناطق الصحراوية.

وتظهر النسمات الخريفية بشكل جلي خلال ساعات الليل حيث يسود طقس مائل للبرودة خاصةً في المرتفعات الجبلية والسهول بينما يكون لطيفاً في المناطق المُنخفضة، ومع ارتفاع في نسب الرطوبة السطحية وتشكّل للغيوم المنخفضة والضباب في الجبال العالية والسهول.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :