facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




خلطات مغربية لتسمين الوجه تغنيك عن حقن الفيلر


06-09-2021 11:00 AM

عمون - تُواجه بعض النساء مشكلة نحافة الوجه جرّاء عوامل عدّة، سواء وراثية أو سوء التغذية، أو التعب وغيرها من الأسباب. وللتخلّص من هذه المشكلة بعيداً عن الحقن التجميلية، تستخدم النساء المغربيات خلطات مغربية لتسمين الوجه، فعّالة وآمنة لتحقيق هذه الغاية.

خلطات مغربية لتسمين الوجه تُغنيك عن حقن الفيلر

خلطات مغربية لا تساعد على تسمين الوجه فحسب، بل تُزيل التصبغات اللونية وتعمل على تفتيح لون البشرة ومنحها الشباب والنضارة. فلا تتردّدي في تطبيقها:


خلطة مغربية مع الخميرة لتسمين الوجه
خلطات طبيعية لتسمين الوجه
تحتوي الخميرة على خصائص فعالة في تسمين الوجه
تُساعد الخميرة على استعادة نضارة وحيوية البشرة، وتحتوي ضمن تركيبتها على نسب هائلة من البروتين وفيتامين ب ما يساعد على تعزيز مرونة أنسجة الجلد.
المكوّنات:


ملعقة من الخميرة.
القليل من الحليب.
ملعقة من خليط الزيوت.
ملعقة من الحلبة.
ملعقة من ماء الورد.
طريقة التحضير والإستخدام:
قومي بسكب ماء الورد في وعاء، أضيفي إليه الحلبة والزيت والحليب والخميرة. امزجي المكوّنات مع بعضها البعض جيداً حتى تحصلي على خليط متجانس، بعدها طبقي الخليط على بشرة الوجه واتركيه لمدة 45 دقيقة . بعد مرور 45 دقيقة، قومي بشطف الخليط بالماء البارد، وحتى تحصلين على النتيجة التي ترضيك كرري العملية 3 مرات في الأسبوع، وستلاحظين الفرق بعد 7 أيام فقط.

خلطة مغربية مع الزبادي وزيت الزيتون لتسمين الوجه
تُفيد هذه الخلطة في تسمين الوجه والتخلّص من التجاعيد

يحتوي الزّبادي على حمض اللاكتيك، وحمض الألفا هيدروكسي، مما يُنعّم البشرة الجافة والخشنة، ويحد من علامات تقدم سن البشرة كالتّجاعيد، والبقع الدّاكنة، والخطوط الدّقيقة، ويُذوّب خلايا الجلد الميتة، ويُقلّص المسام الكبيرة. بالإضافة إلى زيت الزيتون الذي يعيد الحيوية والنشاط للبشرة وزيادة تدفق الدم لها.
المكوّنات:

ملعقة صغيرة من الزبادي.
ملعقة صغيرة من زيت الزيتون.
ملعقة صغيرة من النشا.
ملعقة صغيرة من الخميرة مذوبة في القليل من الماء.
ملعقة صغيرة من بودرة الأطفال.
القليل من ماء الورد.
ملعقة صغيرة من اللبنة.
طريقة التحضير والإستخدام:
امزجي كل المكوّنات مع بعضها، ثم طبقي الخليط على وجهك لمدة 30-60 دقيقة، بعدها اشطفيه بالماء الدافئ. يمكنك تكرار هذه الخلطة يومياً عند الحاجة أو مرة كل يومين.

خلطة مغربية مع العسل والخميرة لتسمين الوجه
خلطات طبيعية لتسمين الوجه
يمتاز العسل بخصائص جمالية تساعد على تسمين الوجه

مكون آخر تقدمه لنا الطبيعة وهو العسل الذي يمكن استخدامه مع الخميرة لتسمين الوجه. أما ماء الورد، الى جانب قدرته على ترطيب البشرة، فهو ملطف ومهدئ للبشرة.
المكوّنات:

ملعقة كبيرة من الخميرة الفورية.
ملعقة كبيرة من عسل النحل الطبيعي.
ملعقة كبيرة من ماء ورد.
طريقة التحضير والإستخدام:
اخلطي جميع المكوّنات مع بعضها في كوب نظيف، وأتركيها لمدة 10 دقائق في الثلاجة. إغسلي وجهكِ بماء دافئ وصابون بلدي أو مغربي كي تتفتح مسامات بشرتكِ. ضعي الخلطة على وجهك بالكامل ما عدا منطقة الأنف. أتركي خلطة الخميرة لنفخ الخدود على وجهكِ مدة ساعة كاملة. إغسلي وجهك بالماء البارد فقط. كرري تطبيق هذه الخلطة يومياً لمدة أسبوع على الأقل للحصول على أفضل النتائج.
(سيدتي)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :