facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




كيفية التخلّص من تجاعيد حول العينين؟


07-09-2021 10:51 AM

عمون - مثل هذه المشكلة قصة رعب للنساء اللواتي يقتربن من الثلاثينيات من العمر. إنها علامات الشيخوخة، أول علامة مرئية على وجهك، لذلك لا يمكنك إخفاءها. يمكنك المحاولة، لكن هل سينجح ذلك حقًا؟ هذا هو السؤال الذي طرحته الكثيرات على أنفسهن. فلنتحدث عن أقدام الغراب، وما تحتاجين إلى معرفته عنها وما هي أفضل طريقة للتخلص منها.

تجاعيد أقدام الغراب
يمكن تفسير معنى أقدام الغراب بعدة طرق. من المحتمل أنك هنا لأنك سمعت تعبير عيون الغراب وتعلمين أنه تكوين التجاعيد حول عينيك وخاصة في الزاوية الخارجية لعينيك التي تحدث من الحركات المتكررة مثل التحديق والضحك والابتسام. إنه حدث طبيعي ويحدث لأن بشرتك تفقد مرونتها مع تقدم العمر، وبالتالي تصبح التجاعيد التي تحصلين عليها في وجهك من التعبير عن المشاعر أكثر ديمومة بدلاً من تلطيفها كما كانت من قبل.

منع قدم الغراب
كما هو الحال مع معظم المشاكل ، فإن الوقاية هي أفضل طريقة لتجنب أقدام الغراب. تأكدي من ترطيب بشرتك. استخدمي المرطبات واستخدمي عامل الحماية من الشمس (SPF) بالتأكيد لأن التعرض لأشعة الشمس هو أسوأ عدو لبشرتنا، فهو يسبب الشيخوخة ويجعل بشرتنا جافة ومتشققة ومترهلة. علاوة على ذلك، يعد ارتداء النظارات الشمسية فكرة جيدة كطبقة أخرى من الحماية من أشعة الشمس، وأيضاً لمنع التحديق، والذي بدوره سيؤدي إلى ظهور أقدام الغراب المزعجة على وجهك.

خيارات علاج أقدام الغراب
هناك بعض الأشياء التي يمكننا فعلها عندما يتعلق الأمر بعلاج أقدام الغراب. يمكن أن يساعد اختيار كريم جيد للعين يكون مرطباً ومنعماً على تقليل مظهر التجاعيد. المرطبات التي تحتوي على حمض الهيالورونيك والجلسرين رائعة وتحافظ على مستوى رطوبة بشرتك في المستوى الأمثل وبالتالي تنعيم بعض التجاعيد.
أظهرت الأمصال التي تحتوي على الببتيدات مستوى من النجاح عندما يتعلق الأمر بعلاج أقدام الغراب. ما تفعله الببتيدات هو تعزيز انتاج الكولاجين في بشرتك وبالتالي تبدأ بشرتك في الظهور بمظهر ممتلئ وأقل ترهلًا أو متجعداُ. هناك أيضاُ علاجات الأبر الدقيقة يمكنك الحصول عليها من أطباء الجلد. ولكن من المهم الحصول على هذا العلاج في عيادة طبيب الأمراض الجلدية وليس في المنزل لأن ما تفعله تقنية الإبر الدقيقة هو في الأساس إنشاء جروح صغيرة جداً ستحث بشرتك بشكل أساسي على إنتاج المزيد من الكولاجين وبالتالي تجديد وعلاج نفسها. ولكن إذا تم القيام به بشكل خاطئ يمكن أن يسبب مشاكل أكثر من الفائدة.

كيفية التخلص من أقدام الغراب
من المهم أن تتذكرين أن جميع العلاجات التي ذكرناها أعلاه ستقلل فقط من ظهور التجاعيد حول عينيك، ولن تزيلها تماماً. الحل الذي سيخلصك من أقدام الغراب هو البوتكس. يمكنك القيام به وهو يعمل بالتأكيد. لكن تذكري أن مادة البوتكس لا تدوم إلى الأبد وعليك الاستمرار في أخذ الحقن بانتظام للحفاظ على النتائج. هناك أيضاً شيء جديد ظهر في السوق - تطبيق بوتكس موضعي. هناك منتجات مثل الكريمات والأمصال التي تحتوي على مادة البوتكس، وإذا تم تطبيقها موضعياً فإنها يمكن أن تحاكي تأثير البوتكس.
(سيدتي)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :