facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





مؤقتة الفيصلي: نادي وطن .. وهدفنا العودة للمسار الصحيح


07-09-2021 05:27 PM

عمون - اجتمعت اللجنة المؤقتة لإدارة النادي برئاسة الدكتور سالم أبو قاعود، والهيئة الإستشارية الرياضية، والأجهزة الفنية والإدارية والطبية للفريق الأول.

وأكدت اللجنة أن الفيصلي نادي وطن، مثمنين أهمية تكاتف الجميع خلال الفترة الحالية لتحقيق الأهداف، والعودة إلى المسار الصحيح.

وشددت على أنها ستتعامل بإسلوب ممنهج ومدروس، ضمن الأنظمة والقوانين، وهذا العمل يحتاج لتضافر الجهود الفنية والإدارية والطبية والإعلامية في النادي، لخدمة إسم الفيصلي بجميع فرقه من الفئات العمرية وصولاً للفريق الأول، وأكدوا أن الهدف هو إستمرار هذا العمل على المدى الطويل، من خلال رسم إستراتيجية واضحة، ليكون هناك عمل مؤسسي يخدم هذا الصرح العظيم.

وفيما يخص الهيئة الإستشارية الرياضية، فتم التأكيد على أنها سوف تكون الذراع الفني للهيئة المؤقتة لإدارة النادي، والتي ستقوم بمتابعة ومراقبة كافة فرق الفئات العمرية، وصولاً للفريق الأول لكرة القدم فنياً وإدارياً، لغايات التطوير الفني وبصورة محترفة، متطلعين بأن يتم تأسيس لجنة فنية في النادي في المستقبل القريب هدفها تعزيز إنجازات الزعيم.

وتم التأكيد أن الأولوية خلال الفترة المقبلة هو تأمين إحتياجات الفريق الأول وفرق الفئات العمرية للنادي بما يضمن الإستمرار بالتنافس على بطولتي الدوري والكأس وبطولات الفئات العمرية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :