facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





حزب الشورى يعقد مؤتمره العام .. والعبادي أميناً عاماً


10-09-2021 03:04 PM

عمون - عقد حزب الشورى الاردني الخميس مؤتمره العام في قاعات فلامنجو بمنطقة حي نزال بحضور اعضاء وقيادات الحزب.

وبدأ المؤتمر الذي اداره نائب الأمين العام رئيس المكتب السياسي للحزب الصحفي ايهاب سلامة، بالسلام الملكي وقراءة الفاتحة على ارواح اعضاء الحزب الذين انتقلوا الى رحمة الله تعالى خلال الفترة الماضية.

وانتخب اعضاء الحزب الدكتور فراس العبادي امينا عاما للحزب بالتزكية، فيما من المقرر اجراء انتخابات المكتبين السياسي والدائم اللجان المركزية وامانة السر خلال اجتماع اللجنة المركزية للحزب.

وشدد الدكتور العبادي في كلمة له، بأن التوجيهات الملكية السامية تؤكد على ضرورة المشاركة الفاعلة للاحزاب في الانتخابات النيابية والبلدية واللامركزية.

وأكد ان هناك نية جادة وحقيقية تتبناها اللجنة الملكية لتحديث المنظومة السياسية، لتطوير العمل السياسي والحزبي في البلاد، وتخضع تحت اشراف ملكي مباشر.

والقى عدد من قيادات الحزب ورؤساء الفروع في المحافظات كلمات اكدوا فيها على ضرورة تعزيز المشاركة الحزبية في العمل السياسي وصناعة القرار، وصولا الى برلمانات حزبية مؤطرة تسهم في بناء الدولة والنهوض بها نحو مستقبل مشرق.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :