facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





انطلاق فعاليات مبادرة تمكين المرأة العربية العاملة في شيكاغو


19-09-2021 01:11 AM

عمون - وسط حضور عدد كبير من ابناء الجالية العربية في اميركا أنطلقت يوم امس فعاليات مبادرة تمكين المرأة العربية العاملة في الولايات المتحدة الامريكية في مدينة شيكاغو.

وتهدف هذه المبادرة الى تسليط الضوء على هذه الاعمال من خلال مشاركة عدد من ناشطي الاعلام المجتمعي (السوشيال ميديا) لاظهار هذه الاعمال عبر حساباتهم الرقمية في وسائل الاعلام الرقمية لدعم وترويج هذه الاعمال والنشاطات.

واشارت منظمة الفعالية منال دعمة إلى أنها اقامت هذه الفعالية بمشاركة كبيرة من ابناء الجالية العربية وإعلامين ونشطاء الاعلام المحلي (السوشيال ميديا) لاعطاء فرصة للفتيات المبدعات لإمكانية تسويق منتجاتهن وعرضها والترويج لها من خلال الفعالية.

وتخلل الحفل عرض للاثواب العربية مع وصلات غنائية رائعة قدمها الفنان الاردني الرائع امجد زيادات الذي اطرب الحضور بصوته العذب
وتم عرض مجموعة من اعمال وابداعات الفتيات.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :