facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





كلوب يتغنى بنجم ليفربول بعد الـ100 هدف .. ويتحدث عن قميص صلاح


19-09-2021 10:57 AM

عمون - أشاد المدير الفني لليفربول يورغن كلوب بأداء لاعبه ساديو ماني، بعد أن سجل هدفه رقم 100 في مسيرته مع الفريق الإنجليزي، كما تحدث عن محمد صلاح عقب تسجيله لهدف خلال فوز الفريق على كريستال بالاس بثلاثية نظيفة، ضمن منافسات الأسبوع الخامس للبريميرليغ.

وقال المدرب الألماني عن ماني إنه "واحد من 18 لاعبا في هذا النادي العظيم استطاعوا تحقيق هذا الرقم. وهذا يعني الكثير".

وتابع: "الناس لا يتذكرون أن ماني عند تسجيله لـ100 هدف يبذل مجهودا كبيرا في اللعب وفي الدفاع ويهاجم ويهيئ فرصا لزملائه. إن 100 هدف هي رقم فقط، هناك أرقام أخرى مهمة، لكنني سعيد بالنسبة له لوصوله لهذا الرقم اليوم".

وسجل السنغالي الدولي الهدف الأول في مباراة كرستال بالاس في ملعب "أنفيلد"، التي انتهت بفوز الريدز 3-0.

هدف صلاح

كما سجل صلاح الهدف الثاني لفريق ليفربول في الدقيقة 78، وذلك بعد ركنية حولت مسارها إليه ليقابلها بتسديدة قوية ومتقنة باليسار في الزاوية الضيقة لحارس الضيوف.

وقال كلوب في تصريحاته لقناة ليفربول عن صلاح: "يا له من لاعب ويا له من محترف. يا له من شخص. نحن نقدره كثيرا، لا يمكنك تخيل ذلك".

واندفع النجم المصري بعض الشيء في احتفاله بالهدف حيث خلع قميصه، لينال الإنذار في الدقيقة 79، وهي اللقطة التي قلل كلوب من شأنها في تصريحاته.

وأوضح ردا على السؤال بشأن سابقة حدوث ذلك من الجناح المصري: "أتذكر واحدة ضد مانشستر يونايتد، وكنت قريبا من خلع قميصي بنفسي في هذه الليلة".

وكان الهدف رابع أهداف صلاح في البريميرليغ هذا الموسم في 5 مباريات، كما كان هدفه الخامس في جميع المسابقات بـ6 مباريات خاضها حتى الآن.

وبهذه النتيجة يعتلي ليفربول قمة ترتيب جدول الدوري الإنجليزي الممتاز (بريمرليغ) مؤقتا بعد 5 جولات.

سكاي نيوز عربية




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :