facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





بعد فشل عملية جراحية .. طفلة تعاني ولا علاج لها في الأردن


19-09-2021 11:22 AM

عمون - تعاني الطفلة ماسة ذات الخمسة الستة شهور في مستشفى الملك المؤسس بمحافظة إربد دون علاج بعد فشل عملية جراحية اجريت لها، اثر تشوه خلقي في المثانة البولية والمهبل (انقلاب المثانة).

الطفلة حصلت على تقرير طبي من المستشفى يثبت فشل العملية والتهاب الجرح، اضافة الى التهاب في البول، ما ابقاها جليسة المستشفى.

وبحسب تقرير المستشفى تحتاج الطفلة الى اجراء عملية جراحية تصحيحية للمثانة تحت يد جراح ترميم (Reconstructive)، مشيرا التقرير إلى أن هذا التخصص غير متوفر في الأردن.

والد الطفلة محمد الزعبي قال لـ عمون إن ابنته ما زالت في المستشفى تعاني من اهمال الاطبة دون اتخاذ أي اجراء، فيما يقول له الاطباء إنه يمكن اجراء عملية في الأردن، لكن لن تكون الطفلة طبيعية مدى الحياة بل سيضطروا الى تركيب انبوب للبول.

ويضيف أنه تواصل من خلال خال الطفلة المقيم في الولايات المتحدة الامريكية مع طبيب أمريكي في احدى مستشفياتها والذي وجه دعوة للطفلة للقدوم الى الولايات المتحدة واجراء العملية الجراحية.

وأكد أنه على استعداد الى السفر بها للخارج وعلاجها على نفقته، مشيرا إلى أنه عرض منزله للبيع من أجل ذلك، وكل ما يحتاجه هو مساعدته في تسهيل الحصول على موافقة لسفر الطفلة مع والدتها لتلقي العلاج.

وبين أن المستشفى الامريكي منحه موعد للمراجعة يوم 25 الشهر المقبل.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :