facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أبرز الألوان المناسبة لدرجة لون بشرتك لتظهري بشكل مثالي


22-09-2021 12:50 PM

عمون - تشعر الكثير من النساء عند ارتداء قطعة ملابس، بأنها تبدو شاحبة وغير مشرقة، على رغم أن القطعة تبدو جميلة وأنيقة جدًا، على صديقتها ولا تعلم ما السبب الذي يكمن وراء هذه الشحوب غير المبرّرة.

ولكن بحسب خبراء الموضة، فإن اللون هو العنصر الأساسي الذي يعزز المظهر، ويبين إشراق لون البشرة الطبيعي، أو ينتقص من جمالها.

لذلك، سنستعرض في السطور القادمة، مجموعة من الألوان التي تتناسب مع بشرتك، وتظهرها بشكل مثالي وجميل.
الألوان المناسبة لذوات البشرة السمراء

اللون الزيتي

يُعد اللون الزيتي مثالي للبشرة السمراء، ويمكنكِ تنسيقه مع الألوان الفاتحة، مثل اللون الفوشي أو الوردي أو الازرق الفاتح أو حتى الأبيض.

اللون الأبيض

على عكس الاعتقاد الشائع، يمكنكِ ارتداء اللون الأبيض إذا كانت بشرتك سمراء، فهو يمنح بشرتك مزيدًا من النضارة، كما أنه من الألوان الملوكية الأنيقة.
اللون الأرجواني

اللون الأرجواني من الألوان السائدة لكل المواسم وكل الأوقات، كما أنه يليق بالبشرة السمراء أكثر من البيضاء، إذ تبدو البشرة السمراء مع اللون الأرجواني أكثر نضارة وجمالا.
الألوان المناسبة لذوات البشرة المتوسطة

اللون المعدني
من المعروف أن اللون المعدني يضيف لمسة من الأناقة، وطابعًا من التميز على إطلالتك، لكن ليس عند الجميع، فقط عند صاحبات البشرة المتوسطة اللواتي يتناسب معهن اللون المعدني بشكل لا يُصدّق.

اللون الرمادي

إذا كانت درجة لون بشرتك متوسطة، ففكري في ارتداء اللون الرمادي الفاتح، أما إذا كنتِ من صاحبات البشرة الفاتحة، فمن الأفضل ارتداء اللون الرمادي الغامق، فكلما كانت بشرتك أغمق، كلما كان عليكِ اختيار اللون الرمادي الأفتح.
ألوان النيون

لا يمكن للكثير من السيدات والفتيات ارتداء ألوان زاهية، لكن بحسب خبراء الموضة، فإن ذوات البشرة المتوسطة يمكنهن اختيار الألوان المشعة مثل النيون، إذ ستكون رائعة ومنعشة لهن.

الألوان المناسبة لذوات البشرة الفاتحة

اللون الأزرق الفاتح

يتناسب اللون الأزرق الفاتح بشكل كبير ورائع مع البشرة الفاتحة، خاصة وأنه يعطي المزيد من الحيوية للبشرة، ولا يجعلها تبدو باهتة.
اللون الجملي

يشكل اللون الجملي مع البشرة الفاتحة مزيجًا مثاليًا للجمال والأناقة، خاصة وأن اللون الجملي من الألوان الكلاسيكة الهادئة، التي تنجذب للبشرة الفاتحة.

(فوشيا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :