facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





إطلاق مهرجان المناطيد الأردني بالمثلث الذهبي مطلع الشهر المقبل


22-09-2021 07:06 PM

عمون - أعلن مهرجان "المناطيد الأردني" عن انطلاق النسخة الأولى من المهرجان الذي سيقام في الفترة بين 1 إلى 5 تشرين الأول المقبل، في منطقة المثلث الذهبي (وادي رم، البتراء، العقبة).

وقالت إدارة المهرجان بمؤتمر صحفي عقدته في عمان، الأربعاء، إن المهرجان سيكون الأول ضمن سلسلة من المهرجانات المتميزة للمناطيد فوق سماء الأردن.

وأكد رئيس الهيئة الادارية لنادي الطيران الشراعي الملكي سامر حماد، دور النادي في تقديم النشاطات المجتمعية والسياحية وتشجيع الريادة والشباب في جميع المجالات الخاصة بالطيران، مشيدا بالشراكة ودعم المؤسسات الحكومية لإنجاح هذا الحدث كسلطة العقبة الاقتصادية الخاصة، وسلطة إقليم البترا وهيئة تنشيط السياحة.

وقال مدير المهرجان الكابتن حسين القضاة، إن المهرجان يأتي تنفيذا لرؤية جلالة الملك عبدالله الثاني وولي عهده سمو الأمير حسين بإيجاد منتج سياحي قادر على المنافسة عالميا، مبينا أن هذا المهرجان سيقام بشكل سنوي في منطقة المثلث الذهبي التي تعتبر منطقة خضراء آمنة وخالية من فيروس كورونا.

وأضاف "أن هذا النوع من المهرجانات سيكون داعما وعاملا مهما ورئيسا للترويج للأردن على جميع الأصعدة، وأهمها الترويج السياحي.

وجرى، خلال المؤتمر الذي حضره الرعاة الرسميون والهيئات المنظمة والمشاركة، استعراض جميع الفعاليات والجدول الخاص بالمهرجان.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :