facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الحوارات: مخرجات اللجنة الملكية جيدة نظريا لكنها ستجهض


22-09-2021 09:31 PM

عمون - أكد المحلل السياسي الدكتور منذر الحوارات أن مخرجات اللجنة الملكية لتحديث المنظومة السياسية نظريا جيدة ومبشرة بالخير وبها معطيات تنبئ بأنه اذا طبقت يتكون ذات بعد ايجابي.

وقال الحوارات خلال استضافته والدكتور بدر ماضي، عبر قناة الغد، إنه على قناعة بأن هذه النتائج ستجهض عند أول نقطة، لأن هذا القانون المقترح سيواجه في مجلس النواب ولا اعتقد أن يمر بهذه الطريقة.

وبين أن ذلك لأنه لا يوجد ثقة شعبية بكل ما ينتج عن اللجان، مشيرا إلى أنه لا يعول على أن ينقلنا هذا الاطار النظري من حياة غير ديموقراطية الى حياة ديموقراطية.

من جهته أكد ماضي أنه لا مجال إلا أن تتحول هذه المقترحات الى قوانين وتشريعات وفي القريب العاجل، وذلك لأنه إذا لم يكن هناك مصداقية في تحويل هذه المقترحات الى قوانين وتشريعات فان الشارع الأردني سيصاب بيأس واحباط كبيران لا يمكن معالجتهما من خلال سياسات ارضائية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :