facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





ماجدة الرومي تشعل مدرجات جرش بعد صمت فرضته كورونا (صور)


22-09-2021 10:17 PM

عمون - اشعلت الفنانة اللبنانية مدرجات المسرح الجنوبي في مدينة جرش الاثرية لأول مرة منذ عام 2019، حيث فرضت جائحة كورونا الصمت على المدرجات العام الماضي.

وافتتحت الرومي اولى حفلات جرش في دورته الـ 35، مساء الاربعاء، وسط حضور كبير في المدرجات.

الفنانة اللبنانية دخلت بثقة لتصدح بهدوئها المعهود وجمال حضورها وطغيان سحرها الفني: "عم يسألوني عليك الناس وينك يا حبيبي"، لتقدم من خلال أغنيتها الأسئلة وامنيات قدمتها أثناء ترحيبها بجمهورها الذي أعاد للأذهان ايام عظمة جرش ومهرجانها العريق.

توقفت بعد أن أخذت جمهورها بلحظة حنين جارف إلى جمال الأغنية العربية واللبنانية في سبعينيات وثمانينيات القرن الماضي. لترسل رسائل فنية وسياسية من على المدرج الجنوبي في جرش، حيث قدمت محبتها وسلامها للأردن وشعبه العربي العريق عراقة حجارة جرش، وتمنّت أن يديم الله الفرح والأمن والمحبة في الأردن، والوطن العربي.

وقالت لجمهورها انها كانت هنا يوم كان لبنان يحترق بلهيب الحرب، ورغم ذلك غنت للحياة والمحبة، واليوم تعود لجرش وتغني من جديد للحب والحياة.

وغنت ماجدة الرومي باقة من الأغاني القديمة والحديثة التي خصت بها جرش ٢٠٢١.

وتفاعلت الجماهير على انغام الرومي، وسط حضور 50% من الطاقة الاستيعابية وفق البروتكول الذي اعتمدته ادارة المهرجان.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :