facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





حزب الطبيعة الديمقراطي يشيد بكلمة الملك في الجمعية العامة للأمم المتحدة


23-09-2021 03:25 PM

عمون - أشاد حزب الطبيعة الديمقراطي الأردني بكلمة جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم في الجمعية العامة للأمم المتحدة، مشيرا إلى أن الكلمة كانت تعبر عن الدور المهم والأساسي للأردن ليس فقط بين دول الأقليم بل على المستوى العالمي أيضا من حيث تبني الأردن لقضايا الأقليم والعالم

وثمن الحزب في بيان له ثبات الموقف الاردني للقضية الفلسطينية وعودة اللاجئين وحل الدولتين.

وتاليا نص البيان:

بيان صادر من حزب الطبيعة الديمقراطي الأردني

اشاد حزب الطبيعة الديمقراطي الأردني بكلمة جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم في الجمعية العامة للأمم المتحدة، وكانت هذه الكلمة تعبر عن الدور المهم والأساسي للأردن ليس فقط بين دول الأقليم بل على المستوى العالمي أيضا من حيث تبني الأردن لقضايا الأقليم والعالم ، فموقع الأردن الجيوسياسي يسمح له بأن يكون الدولة المؤثرة على المستوى العربي والعالمي .

وثمن الحزب ايضا ثبات الموقف الاردني للقضية الفلسطينية وعودة اللاجئين وحل الدولتين وان القدس الشرقية عاصمة للدولة الفلسطينية ودور الوصاية الهاشمية في الحفاظ على المقدسات الاسلامية والمسيحية والحفاظ على الطابع والواقع التاريخي والديني للقدس الشريف .

والادارة الحزب بالدور الذي يقوم به الأردن في مكافحة الأرهاب وأهمية الرخاء الأقتصادي لشعوب المنطقة ومكافحة الفقر والقهر كي لا يكون نقطة يستغلها الفكر الارهابي .

وأشاد حزب الطبيعة بموقف جلالة الملك من الشعب اللبناني الشقيق وحقه بالتمتع بكل مقومات الحياة من غاز وطاقة وكهرباء ، ودور الأردن الرئيسي في تعاون عربي اردني مصري عراقي لإيصال الغاز والكهرباء من مصر عبر الأردن وسوريا الى لبنان .

واشاد الحزب برؤية جلالة الملك للاقتصاد المطلوب في المنطقة كالتنمية الخضراء والأقتصاد الأخضر لتكون هناك تنمية مستدامة تساعد الشعوب على النهوض الأقتصادي والأجتماعي ، لأن الأردن شريك مع باقي دول العالم في الحفاظ على البيئة واستخدام الطاقة البديلة للتخفيف من الاحتباس الحراري .

كلمات ومواقف لجلالة الملك تثلج الصدور نشيد بها ونثمنها وحفظ الله جلالة الملك وولي عهده الأمين

حما الله الأردن ملكا وشعبا وجيشا




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :