facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





ريهام سعيد بعد إصابتها بكورونا: يارب إذا كانت دي النهاية أحسن خاتمتي


23-09-2021 05:00 PM

عمون - أعلنت الإعلامية المصرية ريهام سعيد عبر حسابها على "إنستغرام" عن إصابتها بفيروس كورونا.

ونشرت ريهام صورة لرسغها وهي على السرير في أحد المستشفيات، وعلقت قائلة: "بقالي أسبوعين بعاني من كورونا والحمد لله الرئة اتأثرت واتحجزت في المستشفى من شوية".

وأضافت: "شكراً يارب على حبك ليه و شكراً على ابتلاءاتك الكتيرة اليل بتدل على اهتمامك بيه. إذا كانت دي النهاية يا رب أحسن خاتمتي و احسب لي كل عمل عملته لوجهك الكريم يا رب أنت الوحيد اللي عارف أنا عملت أيه وكانت نيتي دائما ايه".

وتابعت: "استحملت و صبرت على افترا و ظلم كتير" .

وطلبت ريهام من الله المغفرة داعية: "يارب اغفر لي وسامحني وخلي بالاك من أولادي" .

وسألت الله الشفاء قائلة: "إذا كان ده اختبار من اختباراتك ولسه في العمر بقية يارب اشفيني واقف جنبي وسهل عليه محنتي انا راضيه بأي شيء .

وخاطبت فئة من الناس بقولها: "نصيحه لكل واحد بيهاجم مشهور أو ناجح أنت بتاخد ذنب رهيب انتوا بتاخذوا من أعصابنا وصحتنا وكله على باطل خلي بالكوا الأذية دي وحشة أوي و هاتقعد للك في أعز ما عندك" .

وواصلتك "أرجو الدعاء بالخير ليه أي كان هو أيه .اسمحوا لي أني أعتذر لكل فريق العمل السيدة زينب والمنتج ممدوح شاهين والاستاذ المخرج محمد النقلي على العطلة اللي اتسببت فيها".




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :